تحميل بلاك ماركت Black Market القديم من ميديا فاير 2024

تطبيقات مهكرة 0

بلاك ماركت Black Market يعد واحدًا من متاجر Android المتميزة لتنزيل مجموعة جيدة من الألعاب المدفوعة المجانية والمدفوعة، وكذلك تنزيل تطبيقات Pro دون دفع سنت واحد.

 

تحميل بلاك ماركت من ميديا فاير

 

يعد تحميل بلاك ماركت Black Market أحد متاجر التطبيقات العصرية جدًا في Android لأنه يوفر ميزات قوية جدًا تتنافس مع جميع متاجر التطبيقات الأخرى مثل Play Store و One Mobile Market و Mobo Market والتطبيقات والألعاب الأخرى لنظامي Android و Galaxy الأجهزة وشيء جودة متجر Black Market 2024 التي جعلته رائجًا للغاية هي ميزة تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا، وهذا غالبًا ما جعل الجميع يطلقون عليه السوق السوداء للتطبيقات بالإضافة إلى ذلك، يوجد في السوق السوداء تطبيقات وألعاب ومجالات مجانية بالكامل، لا سيما في قسم الترفيه أو أدوات Android والتطبيقات الأكاديمية والعلمية.

يمكنك ايضا

تنزيل برنامج الارنب

تحميل اب تشاينا

 

مميزات تحميل برنامج بلاك ماركت Black Market الاصلي

 

مجاني من بين مزايا متجر Black Market 2024 أنه متاح تمامًا للمستخدمين، حيث يمكن لأي مستخدم في العالم تنزيل الجهاز واستخدامه.

 

تحديث المتجر بأحدث التطبيقات والألعاب من أهم الأمور التي تهم أي مستخدم يريد استخدام متجر ويعتقد أنه متجره الرئيسي هو أن اهتمام مطوري المتجر بإبراز أحدث التطبيقات والألعاب بداخله المتجر، حتى يتمكن المستخدم من العثور على أي تطبيق أو لعبة يحاول العثور عليها، وهذه الميزة موجودة في المتجر لأنها تحتوي على قسم "Just In" والذي يحتوي على جميع الألعاب والتطبيقات التي تم رفعها مؤخرًا إلى المتجر، الذي يتم تحديث القائمة باستمرار مع إضافة المزيد من التطبيقات.

 

يتلقى المتجر تحديثات باستمرار يحرص مطورو متجر بلاك ماركت Black Market على توفير تحديثات مستمرة للمحل، إما للكشف عن أي مشاكل فنية قد يواجهها المستخدمون، أو لإبراز ميزات جديدة للمتجر، والتي قد تكون نقطة حيوية وهو أمر حيوي لما أشعر به أي مستخدم.

 

يدعم اللغة العربية من أهم الأشياء التي تثير فضول أي مستخدم عربي هو دعم التطبيق الذي يريد تنزيله واستخدامه للغة العربية، حتى يتمكن أولئك الذين يواجهون مشكلات داخل اللغة من التأثير بسهولة على الأدوات والميزات يتم توفيره بواسطة الجهاز بأفضل طريقة، وهذه الميزة موجودة داخل برنامج بلاك ماركت Black Market بالإضافة إلى أنها تدعم اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

 

السماح بتنزيل الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانًا ربما تكون الميزة الأهم التي يسعى المستخدمون إلى تنزيل المتجر من أجلها، حيث يتم توفير جميع الألعاب والتطبيقات المتوفرة على متجر Google Play مجانًا، وبالتالي إذا كنت تقوم بذلك ليس لديك ما يكفي من المال لشراء التطبيقات والألعاب من متجر Google Play، سيكون هذا المتجر بديلاً مناسبًا لك لتنزيل أي تطبيقات تريدها خالية تمامًا من الرسوم.

 

الحجم الصغير على الرغم من كونه متجرًا ضخمًا على الإنترنت يشبه متجر Google Play تقريبًا ويحتوي على آلاف التطبيقات والألعاب ذات التصنيفات المتنوعة، إلا أن مساحة الجهاز لا تتجاوز 4 ميجا بايت، وبالتالي إذا كان هاتفك الذكي لديه إمكانيات ضعيفة، فلن تواجه أيًا منها مشكلة مرتبطة بأداء وكفاءة عمل المتجر على هاتفك.

 

مقسم إلى أقسام مختلفة للتنزيل المباشر لتطبيقك المفضل لتسهيل وصول المستخدم إلى الجهاز أو لعبته المفضلة، يتم تقسيم المتجر إلى ثلاثة أقسام، القسم الأساسي للتطبيقات، القسم الثاني للألعاب، وداخل كل قسم من هذين القسمين، توجد تصنيفات مختلفة للتطبيقات والألعاب فيها مثل: قسم تطبيقات الإنتاجية، وتطبيقات إدارة الوقت، وما إلى ذلك، ثم قسم الألعاب، وفي النهاية القسم الثالث هو "Just IN "قسم يحتوي على الألعاب والتطبيقات التي تم تحميلها مؤخرًا إلى المتجر (أحدث التطبيقات والألعاب).

 

برنامج سهل الاستخدام يدعم البحث الصوتي يحتوي المتجر أيضًا على برنامج بسيط وذكي يتنبأ بما تقوم بفحصه ويقترحه عليك في أقرب وقت لأنه تم ذكر الكلمة الأولى أو جزء منها  فهو أيضًا يدعم البحث الصوتي، لذلك إذا كنت لا تريد كتابة اسم التطبيق أو اللعبة التي ترغب في تنزيلها ، فستبحث عنها عن طريق البحث الصوتي.

 

بديل ممتاز لمتجر Google Play إذا كنت متابعًا صادقًا للمتاجر التي تحاول أن تكون بديلاً لمتجر Google Play، فستجد أن عددًا كبيرًا منها لا يرتفع أبدًا ليتم تسميته متجرًا  ليس هناك اهتمام بفحص الفيروسات للتطبيقات الموجودة عليها ، والإعلانات المنبثقة ومزعجها، وأيضًا لأنها لا تحتوي على بعض التطبيقات ، ولكن في حالة متجر بلاك ماركت Black Market للاندرويد، غالبًا ما يتم الاعتماد على المتجر، في الواقع لا يوجد يتفوق أداء متجر Google Play في الأداء، ولكنه غالبًا ما يكون بديلاً قويًا له.

 

تحميل برنامج blackmart الاصدار القديم من ميديا فاير

 

هل تريد تحميل مختلف الألعاب والبرامج المدفوعة بدون دفع ولا سنت عليك تحميل بلاك ماركت Black Market القديم من ميديا فاير

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل بلاك ماركت Black Market القديم من ميديا فاير 2024
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة