تحميل لعبة فوتبول سترايك football strike مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد

العاب مهكرة 0

تحميل لعبة football strike مهكرة ان متأكد انك لم تلعب لعبة كرة قدم كهذه من قبل قم بدعوة أصدقائك في ألعاب متعددة اللاعبين أو اكتب اسمًا خاصًا لنفسك! تحدي الكوكب في أوضاع لعب مختلفة على الإنترنت! للأهداف في وضع Shooting Racing، أطلق النار على الأهداف بسرعة ووقت غير محدود، أو قم بتدوير مهاجمين وحراس مرمى لطلب الكرة! قد تكون لعبة فوتبول سترايك football strike مهكرة رياضية جديدة وممتعة تتميز بالسكتات الدماغية وكرة القدم الأخرى.

 

football strike مهكرة

 

يمكنك من خلال تحميل لعبة فوتبول سترايك football strike مهكرة من ميديا فاير تحدي مهاراتك ضد لاعبين آخرين في العالم أو ربما ضد أصدقائك ثم قم بدعوتهم إلى ألعاب مجانية متعددة اللاعبين واطلع على النسبة المئوية للأهداف التي تسجلها خلال وقت معين ستكون حارس المرمى أو المهاجم وستشتري ملابس وأعلامًا جديدة لمزيد من النقاط أو تفتح عناصر أخرى.

يمكنك ايضا تحميل

 

المدرب الافضل مهكرة 2024

 

مميزات تحميل لعبة فوتبول سترايك football strike مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار للاندرويد 

 

رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وتأثيرات صوتية مثيرة هناك قدر كبير من التفكير في الرسومات والتفاصيل الخاصة بالأفاتار والكرات والزي الرسمي ومركز المرمى والملعب وبيئته وحتى المتفرجين في الخلفية الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد أيضًا!

 

كما أن المؤثرات الصوتية للعبة واقعية جدًا وتزودك بإحساس حقيقي بالتواجد داخل الملعب ستلاحظ هذا بمجرد ركل الكرة  والقفز للدفاع، وبالتالي تصفيق وهتاف الجمهور إنها تجعل الرياضة أكثر إثارة فقط مما يجعل ركلات الترجيح أكثر إثارة!

 

ضوابط لعبة سهلة التعلم ستحب حقيقة أنه لا يوجد سوى عدد قليل من عناصر التحكم لتكتشفها هنا، وهو أمر مثالي للعبة التي تتقدم بسرعة عند التسجيل، ستحتاج إلى التمرير سريعًا بدءًا من الكرة وصولاً إلى الهدف الذي اخترته في عمود المرمى ستحتاج إلى توقيت مثالي للاعتماد على وضع الرياضة الذي تلعبه (انظر نصائح اللعبة أدناه).

 

للدفاع عن المرمى، ما عليك سوى التمرير سريعًا إلى حيث تذهب الكرة حراسة المرمى أصعب هنا، وبالتالي فإن الفضل الوحيد للدحرجة في القش هو التمرير بدقة وبسرعة في أقرب وقت لأن الخصم يركل الكرة نعم، يجب أن تكون بديهيًا بشأن الاتجاه الذي سيتخذه المهاجم بدلاً من ذلك بعد فوات الأوان.

 

خيارات التخصيص في لعبة football strike مهكرة اخر اصدار لنظام Android للمهارات والمظهر هناك ثلاثة خيارات تخصيص رئيسية داخل اللعبة إحصائيات لاعبك (قوة التسديد، دقة التسديد، منحنى التسديد، حراسة المرمى) تصميم الكرة وإحصائياتها؛ وأطقم، ويعرف أيضًا باسم صورتك الشخصية  وتسريحة شعرك، وزيك يمكنك الوصول إليها عبر زر التخصيص المخصص الموجود في الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية للعبة.

 

خيارات تخصيص في لعبة ستفضل أن تلعب كشخص أو سيدة في كلتا الحالتين، ستستقر على مجموعة من مظاهر الوجه وتسريحات الشعر مجانًا يتوفر شعر الوجه أيضًا للأفاتار الذكورية.

 

بالطبع، ستغير ملابسك ولكنك ستحتاج إلى الفوز بهذه الأزياء الرسمية أو الحصول عليها من خلال حقائب النخبة حقائب النخبة مقفلة داخل المحل ستشتريه باستخدام أموال Football Strike مهكرة من ميديا فاير داخل اللعبة والتي يمكنك ببساطة ربحها من خلال جمع الإنجازات أو من خلال رفع المستوى أو الدفع بأموال حقيقية.

 

طريقة تحميل لعبة فوتبول سترايك مهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

 

تحدي مهاراتك ضد لاعبين آخرين في العالم أو ربما ضد أصدقائك من خلال تحميل لعبة فوتبول سترايك football strike مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار للاندرويد من خلال موقعكم NewsyTop.com عن طريق ضغط على كلمة download وانتظار 20 ثانية.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل لعبة فوتبول سترايك football strike مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة