تحميل برنامج iTel Mobile Dialer مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تطبيقات مهكرة 0

هل تبحث عن itel mobile dialer مهكر ، يعد أحد أفضل التطبيقات لإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية قصيرة بالمجان . يمكنك تحميل itel mobile dialer مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد مجانا من موقعنا .

.

itel mobile dialer مهكر 

.
تم تطوير itel mobile dialer مهكر بواسطة REVE SYSTEMS LTD . والذي حصل على اكتر من 10 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي Google Play وذلك بفضل ميزاته الجميلة .قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج itel mobile dialer مهكر apk هنا ، في NewsyTop.Com .
.
itel mobile dialer مهكر هو تطبيق اتصالات كما تم تنزيله كامل لنظام Android. فهو تطبيق مجاني وحجم الملف 11.64 ميجابايت وبالتالي سيعمل على جميع هواتف الاندرويد بدون مشاكل. كما أنه لا يقدم في عمليات شراء التطبيق ، في حين صنفه المستخدمون بـ 4.5 نجوم مع أكثر من 126k تقييمًا.
.

اهمية تحميل برنامج itel mobile dialer مهكر 2024 

 .

تكمن اهمية تحميل برنامج itel mobile dialer express مهكر ، انه برنامج يتيح إجراء مكالمات VoIP والرسائل النصية القصيرة وشحن الهاتف المحمول كل هذا بالمجان لان فريق NewsyTop يوفر لكم تحميل itel mobile dialer مهكر من ميديا فاير مجانا .
.
يعتبر itel mobile dialer مهكر من بين إحدى افضل تطبيقات التواصل الصوتية الموجودة حاليا في العالم. فهو تطبيق جوال لنظام Android والهواتف الذكية المتوسطة الأخرى ،كما أن itel mobile dialer يقدم مجموعة من الوظائف مثل مكالمات VoIP والرسائل النصية القصيرة والمراسلة الفورية عبر أنظمة التشغيل وغير ذلك الكثير من الهواتف المحمولة التي تدعم البيانات متل 4G و 5G أو WiFi .
.
لإستخدام برنامج itel mobile dialer مهكر Apk ، يحتاج المستخدمون النهائيون إلى رمز مشغل range ، والذي يمكنهم الحصول عليه من مزود خدمة cross VoIP بالمجان. بينما يمكن لمقدمي الخدمة استخدام منصة White Label هذه لتقديم خدمات Mobile VôIP instant في علامتهم التجارية الخاصة.
.

مميزات تحميل برنامج itel mobile dialer مهكر من ميديا فاير 

 .

  • من مميزات itel mobile dialer مهكر Apk Mod انه يتيح لك مكالمات VoIP ورسائل قصيرة عبر Wifi أو 3G / 4G أو edge أو UMTS.
  • تستطيع بفضل تنزيل itel mobile dialer مهكر 2024 المراسلة الفورية عبر الأنظمة الأساسية لـ التواصل.
  • بفضل برنامج itel mobile dialer express مهكر  يمكن لمستخدم Android الدردشة مع مستخدم app iPhone أو يمكن لمستخدم نظام التشغيل Windows الدردشة مع مستخدم BlackBerry.
  • اثناء تنـزيل تطبيق itel mobile dialer express مهكر قدِّم دردشة غير محدودة عبر الهاتف المحمول وزد من الالتصاق بعلامتك التجارية.
  • بعد تـحميل برنامج itel mobile dialer express مهكر أخر إصدار للأندرويد يمكن تسجيل سهل باستخدام رقم الهاتف المحمول android app كمعرف المستخدم وإنشاء قائمة الأصدقاء تلقائيًا مع إمكانية دعوة جهات اتصال دفتر الهاتف لتثبيت التطـبيق.
  • ايضا تستطيع شحن التطـبيق بـ مرفق لتمكين Mobile Top Up من اجل التواصل.

 

.

طريقة تحميل تطبيق itel mobile dialer express مهكر اخر اصدار للاندرويد 

 .

يمكنك تحـميل itel mobile dialer express مهكر لإجراء المكالمات calls بـ صوت و الكتابة التواصل التي تتناسب جميع الهواتف phone بمجموعة من الملفات المميزة . إذن لتحميل أحدث البرامج والألعاب المهكرة android app ، كل ما عليك هو النزول أسفل هذا المقال و الضغط على زر التحميل Download app وانتظر فقط 20 ثانية للتجهيز الرابط من طرف Newsytop.Com .

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل برنامج iTel Mobile Dialer مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات