تحميل برنامج كين ماستر الأسود Kine Master Black مهكر 2024 للاندرويد

تطبيقات مهكرة 0

 تحميل كين ماستر الأسود مهكر، هو أفضل إصدار على الإطلاق، أنا متأكد من أنك ربما لم تجد مثل هذا الإصدار، هل هو موضوع انتقالات رهيبة للغاية حيث أن برنامج كين ماستر الأسود مهكر Kine Master Black قد يكون محترفًا بمعنى الكلمة لأنه يحفظ  لك صعوبة وإرهاق تحرير مقاطع الفيديو على الكمبيوتر باستخدام Camtasia Studio أو Sony Vegas وبما أن هناك العديد من المستخدمين يفضلون استخدام الهواتف الذكية بشكل أفضل من أجهزة الكمبيوتر، وفي الواقع فإن هذا التطبيق سوف يلبي احتياجاتهم لعمل مونتاج احترافي بالمعنى الكامل  للكلمة على Android.

 

كين ماستر الأسود مهكر

 

مع برنامج كين ماستر الأسود مهكر Kine Master Black للاندرويد، ستتمكن من قص الصور ومقاطع الفيديو ذات التأثيرات العديدة التي يحتوي عليها الجهاز ودمجها، وهي واحدة من أبسط البرامج التي يستخدمها الكثير من YouTube من أجل أن تمنحك فيديو بجودة عالية حقًا وتوفر لك  تطبيق فيديو مطّلع بكل ما للكلمة من أجله من خلال تطبيق التعديل هذا على الفيديوهات التي تود تبديلها وإضافة جديدة، يحتوي برنامج كين ماستر الأسود مهكر للاندرويد على العديد من الأنماط والرسوم المتحركة، والتي من خلالها ستتحكم في سرعة الفيديو، وستتحكم أيضًا في دقة الصوت ومستوى التشغيل، وستقوم بتسجيل مقطع فيديو عبر الجهاز على الفور.

يمكنك تحمبل أيضا

فيلموراغو مهكر

كين ماستر جولد مهكر

 

مميزات تحميل برنامج كين ماستر الأسود مهكر Kine Master Black

 

برنامج Kine master Black للاندرويد هو تطبيق جديد هائل ، لست مقيدًا بأي شيء!  فيما يلي ميزاته:

 

  • تمت إزالة العلامة المائية - تلقى الإصدار الأول من Kine  master العديد من التنزيلات في جميع أنحاء العالم اكتسب التطبيق المفضل شعبية كبيرة بفضل وظائفه ومع ذلك، فإن الإصدار المتميز من هذا التطبيق يكلف أموالًا وهي بعض الأشياء التي لا يستطيع الكثير من الناس تحملها  لحسن الحظ، لدينا الآن برنامج Kine Master Black 2024 الذي يحل جميع مشاكل تحرير الفيديو لدينا! بادئ ذي بدء، سنقوم الآن بتصدير مقاطع الفيديو بدون العلامة المائية المخيفة Kine master التي تدمر جميع مقاطع الفيديو الرائعة بالمقابل، ستنشئ الآن مقاطع فيديو احترافية مذهلة!
  • خلفيات وقوالب عالية الدقة - يتميز هذا التطبيق أيضًا بخلفيات عالية الدقة يمكن استخدامها، هناك الكثير منهم لتستقر عليهم، لذا ستنشئ العديد من مقاطع الفيديو كما يحلو لك،  بالإضافة إلى ذلك هناك أيضًا الكثير من الملصقات والرسوم المتحركة والرسوم المتحركة والسمات المتاحة داخل التطبيق لاستخدامها، قد يتيح لك ذلك إنشاء مقاطع فيديو بعمق أكبر على عكس تطبيقات تحرير الفيديو المجانية الأخرى الموجودة هناك.
  • تطبيق متعدد الطبقات - أيضًا، بخلاف تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى، ستقوم بتحرير مقاطع الفيديو بطبقات متعددة هنا هذا يكشف عن الكثير من الاحتمالات لمنشئي المحتوى!  من قال أنك ستنشئ مقاطع فيديو مذهلة باستخدام الكمبيوتر الشخصي / أجهزة الكمبيوتر المحمولة فقط؟
  • صادرات عالية الجودة - ستقوم أيضًا بتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بجودة تصل إلى 4K في برنامج كين ماستر الأسود مهكر! غالبًا ما تكون هذه ميزة ممتازة لأن المشاهدين في الوقت الحاضر يطالبون بمحتوى عالي الجودة من المبدعين الآن، لا داعي للقلق بشأن أي موقع وسائط اجتماعية يقلل من مستوى الفيديو الخاص بك.
  • أضف الخلفية والأصوات الصوتية - ستضيف أيضًا أصواتًا أو أصواتًا خارجية أثناء هذا التطبيق أو إذا كنت ترغب في ذلك، فسوف تقوم بتسجيل الصوت وتحريره بشكل منفصل داخل التطبيق للراحة.
  • مفتاح Chroma - ميزة أخرى لا يمكننا رؤيتها في تطبيقات تحرير الفيديو هي مفتاح chroma،  تتيح لك هذه الميزة استخدام الشاشات الخضراء في مقاطع الفيديو الخاصة بك لتوفير تأثيرات مذهلة!
  • مجاني - الأهم من ذلك كله، أن تطبيق تحرير الفيديو هذا مجاني تمامًا!  لا توجد أي تكاليف خفية أو متطلبات التسجيل.

 

تحميل برنامج كين ماستر الأسود مهكر من ميديا فاير

 

تستيطع تحميل كين ماستر الأسود مهكر Kine master black من ميديا فاير من خلال موقعكم NewsyTop.com.

عرض المزيد
ما الجديد في هذا الإصدار
  • اصدار جديد
  • بدون علامة مائية
  • بدون اعلانات

لقطات الشاشة
تحميل برنامج كين ماستر الأسود Kine Master Black مهكر 2024 للاندرويد
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة