تحميل لعبة Knife Hit مهكرة 2024 للاندرويد

العاب مهكرة 0

تريد Knife Hit مهكرة ؟ يمكنك تحميل لعبة ضربة سكين knife hit مهكرة 2024 الان برابط مباشر ، حيث تعد من بين افضل و اقوى الالعاب في الآونة الأخيرة.

Knife Hit مهكرة

 

لعبة Knife Hit مهكرة ، تعد من بين احد الألعاب الممتعة ، فهذه اللعبة نالت إعجاب الكثير من الأطفال و ايضا الاشخاص البالغين ، فهي تحتوي على لوحة دائرية ومجموعة كبيرة من الأسهم المختلفة بحيث يتطلب منك كلاعب أن تقوم بتوجيه الأسهم على هذه اللوحة حتى تتمكن من التصويب عليها في المكان الصحيح. بعدها يمكنك التحول الى المرحلة الأخرى التي غالبا ما تكون اصعب من الاولى.

 Knife Hit مهكرة ، عرفت إقبال كبير من طرف الكثير من الأشخاص حول العالم. بحيث بلغت عدد تحميلات في المتجر العالمي Google Play وصلت إلى أكثر من  50 مليون تحميل . فكرت هذه اللعبة تدور حول الكثير من الأحداث بحيث يمكنك رمي السكاكين على القرص الخشبي في الأماكن الفارغة التي ليس بها سكاكين. و في نفس الوقت تجمع النقط التي تتيح لك امكانية شراء سكاكين أخرى بسرعة فائقة او بمميزات اخرى.

اهمية تحميل لعبة Knife Hit مهكرة 2024

Knife Hit مهكرة ، الغاية منها انها لعبة مجانية ولا تتطلب أي تكاليف . بحيت يمكنك تحميلها بنسخة مهكرة و برابط مباشر اسفل هذا المقال . كما انها تحتوي على جرافيك عالي الدقة و خيالي على جميع هواتف الاندرويد . هذه النسخة المهكرة توفر لك جميع السكاكين بالمجان و بجميع انواعها. فقط كل ما عليك هو النزول اسفل هذا المقال و الضغط على زر التحميل.

 

هل انت من محبي ضرب السكاكين؟ هل تعشق التحدي مع اصدقائك؟ اليك افضل نسخة مهكرة من لعبة لعبة ضربة سكين Knife Hit مهكرة على موقعنا NewsyTop.Com بحيت انها تتيح لك امكانية تجاوز الكثير من المراحل الصعبة واجمع الكثير من النقاط التي بها ستتميز على اصدقائك باللعبة. فكرة اللعبة بسيطة جدا فقط قم باختيار المرحلة التي تريد و ابدأ في اللعب و جمع النقاط لتبديلها بسكاكين اخرى.

مميزات تحميل لعبة ضربة سكين Knife Hit مهكرة للاندرويد

  • تتميز هذه اللعبة أنها متوفرة بنسخة مهكرة و برابط مباشر علي موقعكم الاول لتحميل الالعاب و التطبيقات NewsyTop.Com.
  • انها لعبة رائعة تفوقت على الكثير من الالعاب المنافسة الاخرى تتميز ايضا هذه اللعبة بسهولة رمي السكاكين فقط يمكنك النقر في أي مكان ترتاح فيه و سينطلق السكين الى الامام.
  • الجميل في هذه اللعبة انها مجانية ولا تتطلب اي تكاليف او رسومات.
  • كما يمكنك ايضا من خلال تحميل هذه اللعبه استعمالها بدون اعلانات مزعجة.
  • كما تستطيع ايضا استعمال هذه اللعبة دون الحاجة الى انترنت.
  • حجم اللعبة صغير و متوافق مع جميع اجهزة الاندرويد كما انها لعبه لا تتطلب من اي مساحة تخزين كبيرة على هاتفك الاندرويد.
  • الجميل في هذه اللعبة انه يمكنك اختبار قدراتك في التركيز بحيث تكون مركز على المكان الفارغ التي ترمي إليه السكين.
  • يمكنك تفعيل خاصية الوضع الليلي التي تساعد في الحفاظ على سلامتك و سلامة عينيك.
  • اللعبة مجانية و تدعم جميع لغات العالم من بينها اللغة العربية. 
  • و أخيرا يمكنك تحميل هذه اللعبة برابط مباشر اسفل هذا المقال يكفي فقط الضغط على زر التحميل.
عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل لعبة Knife Hit مهكرة 2024 للاندرويد
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة