تحميل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة 2024 للاندرويد

العاب مهكرة 0

تريد Magic Tiles 3 مهكرة ؟ يمكنك تحميل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة 2024 الان مجانا و برابط مباشر ، حيث تعد بين افضل الالعاب في العالم.

 

Magic Tiles 3 مهكرة

 

 

لعبة ماجيك تيليس Magic Tiles 3 مهكرة ، هي لعبة أركيد موسيقية كلاسيكية يتعين عليك فيها أن تلعب دور عازف الجيتار أو عازف البيانو أو الطبال في الإصدارات المبكرة من اللعبة، يمكنك اختيار آلة موسيقية واحدة فقط، ولكن في trikvel، الذي نتحدث عنه الآن، يمكنك بالفعل تجربة يدك في أي من هذه الأقنعة. ميكانيكا اللعبة بسيطة للغاية، مهمتك في الوقت المناسب هي النقر على مربعات الجري بأحجام مختلفة، وبالتالي إنشاء روائع موسيقية صغيرة. يحتوي Magic Tiles 3 mod apk على رسومات ممتازة، وأسلوب لعب ديناميكي وإيقاعي، وفرصة لإثبات نفسه كمؤلف. استكمل صورة ميزات اللعبة المختلفة التي ستضيف التنوع.

 

Magic Tiles 3 مهكرة ألعاب مثيرة ومسلية بأسلوب الألعاب الموسيقية التي تم إصدارها مجانًا على Google Play وتلقى أكثر من عشرة ملايين مرة من قبل مستخدمي Android حول العالم وهي من بين أكثر الألعاب إثارة للاهتمام في العالم. الفئة. يعتبر موسيقي.

 

ماجيك تيليس Magic Tiles 3 مهكرة هي لعبة غير محدودة، لذا لا يمكنك الحصول على نقاط أعلى إلا عندما تتجاوز الحد القديم. وبالطبع، إذا كان بإمكانك الحفاظ على الموسيقى لأطول وقت، ولفترة أطول من اللاعبين الآخرين في العالم، فمن المؤكد أنك ستلاحظ. بالإضافة إلى ذلك، في هذا الإصدار، تمت إضافة أوضاع لعب جديدة لتجلب لك تجارب فريدة حول اللعبة، وربما هذا هو سبب قيام الكثير من الأشخاص بتنزيل هذه اللعبة على هواتفهم بعد إصدارها.

 

مميزات تحميل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة 2024

  • وضع النطاق حيث يمكنك العزف بمزيد من الآلات مثل الجيتار والبيانو وغيرها.
  • يخلق وضع المعركة الفرصة للاعبين للتنافس مع الآخرين في جميع أنحاء العالم مما يجعل Magic Tiles 3 يصبح بيانوًا فريدًا على الإنترنت.
  • على وجه الخصوص، الميزة المتقدمة لوضع المعركة - المباراة المخصصة - والتي تتيح لك التنافس مباشرة مع أصدقائك ومع من تريد.
  • أغاني بيانو عالية الجودة، وبعض موسيقى البوب الشعبية التي يتم تحديثها باستمرار
  • وضع التحدي الذي يقود المستخدمين إلى تحسين سرعة النقر لديهم من أجل الوصول إلى قمة العالم.
  • البحث عن الكنز هو المكان الذي يمكنك فيه فتح الصناديق واستلام هداياك القيمة.

 

 

طريقة تحميل ماجيك تيليس 3 مهكرة من ميديا فاير 

 

يمكنك تحميل ماجيك تيليس Magic Tiles 3 مهكرة اخر اصدار للاندرويد من NewsyTop. لم يكن التنصت على الموسيقى والموسيقى بهذه المتعة من قبل. استمتع بلعبة موسيقية مذهلة. وذلك عبر النزول اسفل هذا المقال مع انتظار 10 تواني للتجهيز رابط التحميل.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة 2024 للاندرويد
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة