تنزيل ماسنجر لايت القديم Messenger Lite من ميديا فاير 2024

تطبيقات مهكرة 0

تنزيل ماسنجر لايت القديم ، هل يتعين علينا حتى شرح ما هو هذا التطبيق؟ إذا لم تكن على دراية بـ Facebook، فأنت تريد أن تعيش تحت صخرة، Facebook هو أفضل تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي في العالم بأسره على الفور لذلك، قد يُضاف إلى وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة أن تصاحب أيضًا تطبيق مراسلة منفصل.

 

ماسنجر لايت القديم

 

على هذا النحو، يتم استخدام هذا الإصدار من الرسول لأغراض أكثر تحفظًا، ستختار برنامج Messenger lite إذا كنت ترغب في توفير الكثير من بيانات الجوال والطاقة لجهاز Android.

يمكنك ايضا

تنزيل فايبر الاصدار القديم

تنزيل فيسبوك لايت القديم

 

الإختلاف بين ماسنجر لايت و ماسنجر العادي 

 

تعد فوائد ماسنجر لايت تنزيل رائعة وتكلفة التثبيت هناك عدة أسباب لتنزيل هذا الإصدار بدلاً من العادي من ذلك، وقد أدرجناها هنا لتستعرضها.

 

أولاً، يتم تثبيت الجهاز في لحظة! أسرع بكثير من أول Facebook Messenger في الواقع، بحجم ملف 10 ميغا بايت فقط، ستكون قد انتهيت بالفعل من تثبيت التطبيق من خلال الرابط الذي قرأته في هذه الجملة.

 

ثانيًا، ستوفر الكثير من بيانات الجوال عند اختيار عرض FB هذا كل عمل يسير بسلاسة وسرعة دون مشاكل والأفضل من ذلك كله، استخدامك ولكن نصف كمية المعرفة التي كانت ستأخذها النسخة الأولى من جهازك المحمول.

 

أخيرًا، بغض النظر عن الموقف أو سرعة اتصالك، لا يزال بإمكان التطبيق العمل بسرعة نوصي بالاحتفاظ بكلا الإصدارين  من Messenger غالبًا ما يكون هذا هو الإصدار الذي يجب استخدامه للحفاظ على البيانات أو بمجرد ضعف اتصال الإنترنت لديك.

 

مميزات تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite القديم للاندرويد:

 

فيما يلي بعض الميزات الإضافية التي يجب أن تظهر عند استخدام التطبيق:

 

  • يمكنك التواصل مع أي شخص من تطبيقات Facebook و Facebook Lite و Messenger، يتم حفظ جميع جهات الاتصال الخاصة بك، والأصدقاء، وحتى الرسائل السابقة ونقلها إلى الإصدار البسيط الحالي.
  • لا يزال بإمكانك العرض متى كان أصدقاؤك متصلين ونشطين أي، إذا سمحوا لتلك الأذونات المعينة على حساباتهم.
  • الدردشة مع الناس بطرق مختلفة ستقوم إما بالدردشة مع شخص واحد أو ربما تنشئ دردشة جماعية.
  • إرسال الصور والروابط المختلفة أو صور متحركة ستستخدم الملصقات للتعبير عن شخصيتك بشكل أكبر.
  • بالإضافة إلى ذلك، لا يتم التغاضي عن مكالمات الصوت والفيديو من هذا الإصدار ستتصل بأي شخص في قائمة جهات الاتصال والأصدقاء أو ربما تتصل بأشخاص غرباء. طالما أنها متوفرة من FB و ماسنجر لايت القديم Messenger، فإن الإصدار البسيط قادر على إجراء مكالمة.

 

طريقة تثبيت ماسنجر لايت الاصدار القديم 

 

قبل تنزيل أي إصدار APK من التطبيق، يجب عليك اتخاذ بعض الإجراءات أولاً أكد للاطلاع على دليل التثبيت الخاص بنا لمعرفة المزيد عن ملفات APK، إذا لم يسبق لك تنزيل ملف APK من قب ، فيجب عليك بالتأكيد التحقق منه.

 

إذا لم تكن هذه هي المرة الأولى لك، فما عليك سوى التأكيد على أن "مصادر غير معروفة" مسموح بها على جهازك. وإلا فلن تكون جاهزًا لتنزيل الملف بنفسك.

 

تحميل ماسنجر لايت القديم من ميديا فاير 

 

يمكنك من خلال موقعنا الاول لتحميل احدث البرامج والالعاب من تحميل وتنزيل ماسنجر لايت القديم مجانا بدون دفع اي رسوم من ميديا فاير

عرض المزيد
ما الجديد في هذا الإصدار
  • نسخة سريعة الاستعمال

لقطات الشاشة
تنزيل ماسنجر لايت القديم Messenger Lite من ميديا فاير 2024
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة