تحميل ساند بالز Sand Balls مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد [المال غير محدود]

العاب مهكرة 0

ساند بالز مهكرة تعد من بين افضل الالعاب في الاونة الاخيرة . يمكنك تحميل ساند بالز Sand Balls مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد مجانا من موقع NewsyTop.Com .

 

Sand Balls مهكرة

 

ساند بالز مهكرة هي لعبة أركيد تحتوي على عناصر ألغاز تعتمد طريقة لعبها على قوانين الفيزياء. وهكذا، في كل مستوى، ستكون مهمتك هي محاولة إحضار أكبر عدد ممكن من الكرات إلى خط النهاية، وهو أمر ليس من السهل القيام به، لأنه بالإضافة إلى الاضطرار إلى إنشاء مسار خاص بك، استخدم إصبعك لعمل ممرات و الأنفاق، وفقط خطأ واحد يمكن أن يحرمك جزءًا كبيرًا من الكرات، لذلك لا يزال الموقع بأكمله مكتظًا بالعوائق. الميزة الرئيسية لـ Sand Balls mod apk هي أن تجاوز المستويات لن تحتاج فقط إلى تحطيم رأسك لتمهيد المسار الأمثل، ولكن أيضًا لإظهار مهارة اختراق الممرات.

 

Sand Balls مهكرة الكرات الملونة (كرات الرمل) هو اسم آخر جميل وجذاب للغاية ومصنوع جيدًا لاستوديو SayGames الإبداعي في بيلاروسيا. يتم إنتاجها وتزويدها لمن تحب. يشتهر الاستوديو بصناعة ونشر الألعاب الصغيرة والبسيطة بأسلوب الخيال والألغاز، ولطالما كان أحد الشركات الرائدة في تطوير ألعاب الألغاز والألعاب الترفيهية.

 

ساند بالز Sand Balls مهكرة أن يطلق عليه بسيط للغاية وسهل الفهم حتى لأول مرة يتعرض للعبة. كل ما عليك فعله هو تحريك إصبعك عبر الشاشة لتشكيل مسار. ستتبع الكرات الملونة القريبة المسار الذي أنشأته. يبدو الأمر واضحًا، لكن يتعين على اللاعب إنشاء طريقة ذكية لنقل تلك البذور إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب. إلى أين نذهب هنا حيث يوجد آخرون، لكن لا توجد ألوان عند تعرضها للألوان الملونة، ستكون ملونة.

 

يمكنك تحميل ايضا

 

  1. sport car 3 مهكرة
  2. Replika مهكر

 

مميزات تحميل لعبة ساند بالز Sand Balls مهكرة من ميديا فاير 

 

  • تحتوي اللعبة على ما يصل إلى 300 مستوى مختلف. يمكن للاعبين الاستمتاع أثناء محاولتهم التغلب على هذه الشاشات الـ 300، بصعوبة متزايدة.
  • بالإضافة إلى طبقة الجلد الافتراضية هي كرة مستديرة؛ تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من الأشكال المختلفة مثل العجلات والنجوم... على الرغم من أن اللاعبين يختارون وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة.
  • تحويل الطريق للكرة الدحرجة ليس كل شيء. عليك أيضًا تفادي العقبات الموضوعة على شاشة اللعبة للوصول إلى الوجهة النهائية بأعداد كاملة.

 

 

طريقة تحميل ساند بالز Sand Balls مهكرة اخر اصدار للاندرويد 

 

هل تريد لعبة ألغاز بسيطة بها الكثير من التحديات؟ قم بتنزيل ساند بالز Sand Balls مهكرة اخر اصدار للاندرويد من NewsyTop  وحل الألغاز بإصبعك للحصول على كل الكرات في الشاحنة. وذلك عبر النزول اسفل هذا المقال مع انتظار 10 تواني للتجهيز رابط التحميل.

 

 

يوجد في newsytop

 

  1. لودو ستار مهكرة
  2. Mv Master pro مهكر
  3. getinsta مهكر

 

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل ساند بالز Sand Balls مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد [المال غير محدود]
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة