تحميل سكور ماتش Score Match مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد

العاب مهكرة 0

تحميل Score Match مهكرة ، هي لعبة كرة القدم وهي أكثر الرياضات إثارة في العالم يتناغم المليارات من مشجعي كرة القدم حول العالم على الأحداث العالمية مثل FIFA وكأس العالم وغيرها الكثير! بعض الناس يفضلون مصطلح كرة القدم ولكن معظمهم يسمونه كرة القدم ولكن بغض النظر عن ما تسميه، لا داعي لقول شيء واحد  من الممتع المشاهدة / اللعب!

 

Score Match مهكرة

 

أحرز هدفا! قد تكون سكور ماتش Score Match مهكرة لعبة تم تطويرها بواسطة First Touch Games Ltd، وقد وصلت إلى أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل داخل متجر Google Play! تتيح لك كرة القدم الشهيرة هذه التنافس مع الأفضل على الإطلاق في العالم في مباريات الوقت الفعلي بصرف النظر عن ذلك، هناك أيضًا الكثير من الميزات الأخرى التي ستستمتع بها أثناء هذه اللعبة إذا كنت ترغب في فهم المزيد، تابع القراءة!

 

يمكنك أيضا

تنزيل سكور هيرو مهكرة

 

ماهي لعبة سكور ماتش Score Match 2024 مهكرة اخر اصدار للاندرويد 

 

إذا كنت من محبي كرة القدم وإلا كنت تلعبها بنفسك، فستعرف الرياضة على الفور ولكن على الرغم من أنك مجرد لاعب فضولي، فستكون جاهزًا للعب هذه اللعبة في لمح البصر! أحرز هدفا! قد تبدو المباراة كما لو كانت لعبة كرة قدم نموذجية، لكنها ليست كذلك هناك الكثير من الميزات الأخرى التي تفصلها عن القاعدة.

 

على سبيل المثال، عندما تصل الكرة إلى قدم فريقك، يتم منحك بعض الوقت لاتخاذ قرار بشأن ما تحاول القيام به بها إما أن تمررها أو تستمر بالكرة لكن لا يمكنك أن تأخذ الكثير من وقتك في تحديد ما تحاول القيام به لأن خصمك سوف يأخذ الكرة منك. لكن خلال هذه اللعبة، ستفعل ما ستحيده عن كل مباراة كرة قدم. ستركل وتسجل الأهداف وتسرق الكرة وتقوم بلعبات ملحمية مع زملائك في الفريق!

 

في البداية، ستعمل على تشكيل تشكيلة عشوائية من اللاعبين إذا كنت من محبي معظم بطولات كرة القدم الكبرى، فستلاحظ بعضًا أو ربما لاعبين مشهورين إذا كنت محظوظًا لكن لا داعي للقلق لأنك ستشتري بعد ذلك لاعبي كرة القدم المفضلين لديك بشرط أن يكون لديك المال الكافي لكن قيمتها ستكون مكافئة كما في العالم. بشكل عام، تتميز هذه الرياضة برسومات مذهلة وطريقة لعب سلسة وقائمة من اللاعبين الذين ستحبهم! اقرأ أدناه لفهم المزيد.

 

مميزات تنزيل سكور ماتش Score match مهكرة اخر اصدار 

 

  • مباريات في الوقت الفعلي 1 ضد 1 - يبدأ التحدي المهم بمجرد أن تلعب ضد الأفضل على الإطلاق في العالم في هذه المباريات، كل شيء لا يمكن التنبؤ به لأنك لا تمتلك مهارات ماهرة حتى تلعبها يمكن أن يعتمد انتصارك على الكثير من الأشياء، ومهاراتك، واللاعبين، والاستراتيجية الشاملة سوف تقوم حتى بتجنيد أصدقائك على Facebook لجذب فريقك! كم ذلك رائع؟
  • أوضاع اللعبة - في لعبة سكور ماتش مهكرة اخر اصدار للاندرويد! تطابق، هناك وضعان أساسيان ستلعب ضد روبوت أو ضد مستخدمين حقيقيين في جميع أنحاء العالم. في وضع AI، ستمارس مهاراتك الكروية ضد أفضل الفرق المطلقة في العالم مثل برشلونة أو أرسنال، بعد ذلك، ستلعب ضد خصوم عشوائيين في وضع اللعب الجماعي.
  • المواسم العادية - في لعبة سكور ماتش Score Match مهكرة اخر اصدار للاندرويد، ستشارك في مواسم وأحداث منتظمة لتحقيق مكافآت لا تصدق، استخدم مكافآتك للتسوق بحثًا عن لاعبين ذوي مهارات عالية لتعزيز قائمتك ولكن الأهم من ذلك كله، الاحتفال باللعب في الموسم العادي!
  • رسومات ثلاثية الأبعاد لا تصدق - رسومات سكور ماتش مهكرة 2024! لا يمكن وصف التطابق في كلمات بالنسبة لعشاق كرة القدم، غالبًا ما يكون هذا هو التجسيد الصحيح لرياضتهم المفضلة بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الرسوم المتحركة التي ستشاهدها في جميع أنحاء الرياضة.
  • أدوات تحكم سهلة - خلال هذه اللعبة، لا يتعين عليك التحكم في حركات اللاعبين ستختار فقط ما إذا كانوا سيمررون الكرة أم لا.

 

تنزيل سكور ماتش مهكرة من ميديا فاير للاندرويد

 

تنزيل سكور ماتش Score Match مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير هي لعبة كرة قدم رائعة للجماهير! قم بالتنزيل الآن لفتح قفل لاعبين مثل رونالدو وميسي على الفور!

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل سكور ماتش Score Match مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة