تنزيل الشير القديم 2014 بدون اعلانات [ 2024]

تطبيقات مهكرة 0

الشير القديم 2014 ، يعد من أفضل تطبيقات لنقل وتبادل الملفات. تحميل برنامج الشير القديم 2014 لنقل وتبادل الملفات. تنزيل الشير القديم للاندرويد متوفر الان على موقعنا.

 

الشير القديم 2014

 

تنزيل الشير القديم للاندرويد لنقل وتبادل الملفات بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تحتوي على خدمة Wi-Fi، وغالبًا ما يتم نقل الملفات من جميع الأنواع، حيث يتم غالبًا نقل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والألعاب، وحتى قائمة جهات الاتصال، وبالتالي يتوفر التطبيق للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل على نظام Android.

 

يعمل الشير القديم للاندرويد من قبل مليار شخص حول العالم بسبب سرعته في نقل الملفات بين الأجهزة المختلفة، سواء كانت هواتف Android أو أجهزة كمبيوتر شخصية تعمل بنظام Windows و Mac و Linux و iOS و Windows Phone و Windows XP.

يمكنك ايضا

تنزيل تيك توك الاصدار القديم

تنزيل فيسبوك لايت القديم

 

أهمية تنزيل الشير القديم 2014

 

تم تنزيل الشير القديم apk كمية كبيرة بالفعل تصل إلى ما لا يقل عن مليار شخص حول العالم، لأن التطبيق أثبت كفاءة عالية ومهمة في كل جهاز لأنه أفضل برنامج فعليًا لنقل الملفات، وبالتالي التطبيق أيضًا يوفر القدرة على استرجاع الملفات والتطبيقات التي يتم مسحها ضوئيًا من خلال البرنامج لأنه يعمل في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والألعاب والأفلام من هاتف إلى هاتف مختلف غالبًا ما تتم مشاركة ما يصل إلى خمسة أجهزة داخل الاستقبال في نفس الوقت.

 

يوفر التطبيق أيضًا قراءة جميع الملفات ومشاركتها على الأجهزة الأخرى ، بغض النظر عن نظام التشغيل أو النوع، يمكنك أيضًا نقل الملفات من iPhone إلى هواتف Android أو أنظمة تشغيل أخرى، مما يميزه ويجعله الأبسط بين جميع البرامج التي تنافسه، لأنه كان من الصعب نقل الملفات من iPhone إلى هاتف Samsung، على سبيل المثال، والعكس صحيح، لكن برنامج الشير الاصدار القديم للاندرويد حل هذه المشكلة وجعل من السهل نقل جميع الملفات من Android إلى iPhone والعكس بالعكس بسهولة.

 

مميزات تحميل برنامج shareit القديم للاندرويد 

 

  • يتميز برنامج Shareit الإصدار القديم بقدرة كبيرة على تبادل الملفات المختلفة، مع الاستمتاع بالقدرة على التحدث وتبادل الملفات مع 5 أجهزة مختلفة في نفس الوقت.
  • يتميز التطبيق بالسرعة الهائلة عند إرسال ملفات كبيرة الحجم ، وبالتالي فإن سرعة التطبيق تتجاوز أربعين مرة مقارنة بسرعة البلوتوث.
  • لا يتطلب التطبيق اتصالاً بالبلوتوث أو WIFI لتبادل الملفات بشكل احترافي.
  • يدعم البرنامج القدرة على تبادل الملفات من أنواع مختلفة، والتي يمكن أن تكون مقاطع فيديو، وصور، وبرامج، وما إلى ذلك وبالتالي يمكن للمستخدم الحصول على نسخة كاملة من الجهاز واستبدالها بجهاز آخر بسرعة وجودة لا مثيل لها.
  • يدعم التطبيق العديد من أنظمة التشغيل مثل تلك التي تدعمها أجهزة الكمبيوتر وهواتف Android وغيرها.
  • تنزيل Shareit النسخة القديمة مجاني تمامًا ولا يتطلب أي رسوم مالية لإنهاء عملية التنزيل والنقل.

 

طريقة تحميل برنامج الشير Shareit القديم 2014 مجانا 

 

هل تريد تجربة افضل برنامج لمشاركة ملفات الهاتف عليك تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير.

 

عرض المزيد
ما الجديد في هذا الإصدار
  • بدون اعلانات مزعجة
  • سرعة في الارسال
  • سرعة في الاستقبال

لقطات الشاشة
تنزيل الشير القديم 2014 بدون اعلانات [ 2024]
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة