تحميل برنامج Vimage مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تطبيقات مهكرة 0

هل تبحث عن vimage مهكر ، يعد من أفضل التطبيقات لتحرير الصور ، يمكنك تحميل برنامج vimage مهكر 2024 للاندرويد اخر اصدار من موقعنا.

 

Vimage مهكر

 

يتوفر برنامج فيماج Vimage مهكر للاندرويد على مجموعة كبيرة من الفلاتر وبالتالي يتم عرض الفلتر بطريقة الرسوم المتحركة المرتبطة حتى تتمكن من معاينة النتيجة قبل حفظها على هاتفك، وبالتالي تختلف الفلاتر مثل الدخان، والنار، والطيور، والألعاب النارية، والثلج ... إلخ، ستتمكن من نقل هذه التأثيرات مجانًا فقط، حيث ترغب في النقر فوق ذلك ،وستتمكن أيضًا من قراءة بعض الأعمال التي أنشأها التطبيق.

 

يمكنك ايضا تحميل

 

  1. شوف لايف 
  2. انمي سلاير

 

ماهو برنامج فيماج Vimage مهكر اخر اصدار للاندرويد

 

يشتمل التطبيق على كومة من الأدوات التي تتقن الأعمال الفنية في أثناء بشكل مفرط بطريقة رهيبة ومتميزة للغاية وأنيقة وتحتوي على الكثير من التأثيرات المتحركة مثل تأثيرات الدخان والضباب والسحب المتحركة، على سبيل المثال، قد يكون نقل الدخان أمرًا آخر لصورة كوب ثابت، وخلال هذه الطريقة، قد يكون نقل الدخان غير ذلك ، وكل يوم ستزداد كمية المستخدمين أصبح تطبيق vimage مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد واحدًا من أهم التطبيقات الحالية الحيوية المستخدمة وبالتالي فإن الشكر لاستخدام الجهاز سهل للغاية ولا يحتاج إلى خبرة وفيرة للوصول إلى جميع الإمكانيات المتوفرة بين التطبيق الفعال، يشتمل التطبيق على كومة من اللغات مثل العربية والإنجليزية ولغات مختلفة ونوفر لك إعادة إنشاء تطبيق فيماج vimage مهكر ووضعه بين يديك حتى تتمكن من تخيل جميع الاحتمالات المعروضة في التطبيق الفعال.

 

مميزات تحميل برنامج Vimage مهكر اخر اصدار للاندرويد 

 

  •  من خلال ذلك ستتمكن من تحرير وتعديل كل نوع من الصور بطريقة مباشرة.
  • يحتوي على مجموعة كبيرة من مرشحات الصور الماهرة.
  • يحتوي على سبعين مؤثرًا حيًا ومتحركًا.
  • سيتم تحويل جميع صور الكاميرا والصور في استوديو هاتفك وتحويلها إلى صور حية متحركة.
  •  يحفظ الصور المتحركة بصيغة GIF.
  •  يدعم مشاركة الصور الحية التي أنشأتها للتو مع تطبيق Facebook و Instagram وكل مواقع وتطبيقات الشبكات الاجتماعية المختلفة.
  •  سهل الاستخدام ويتضمن واجهة لطيفة.
  •  عدة خيارات مختلفة.

 

طريقة تحميل برنامج Vimage اخر اصدار للاندرويد 

 

هل تريد الحصول على افضل برنامج لتعديل على الصور للاندرويد عليك تحميل برنامج فيماج Vimage مهكر اخر اصدار مجانا من خلال موقعكم NewsyTop.com وذلك عن طريقة ضغط على download وانتظار 20 ثانية.

 

يوجد في newsytop

 

  1. كين ماستر الأسود مهكر
  2. mspy مهكر
  3. انمي كوم
عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل برنامج Vimage مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة