تحميل airdroid parental control مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد

تطبيقات مهكرة 0

airdroid parental control مهكر ، يعد  أفضل التطبيقات لمراقبة أطفالك، يمكنك تحميل airdroid parental control مهكر 2024 من موقعنا.

هل أنت من الأشخاص التي تريد وتبحث عن تطبيق لمساعدتك على الحفاظ على أمان أطفالك على الإنترنت والعالم المادى ببساطة وبسهولة شديدة ؟ نقترح عليك تحميل airdroid parental control مهكر ، في هذه أيام تم تصميم وتطوير العديد من التطبيقات المراقبة الأبوية الرائعة والمذهلة ومن ضمن افضل تطبيقات android تطبيق airdroid parental control مهكر.

airdroid parental control مهكر هو تطبيق لمراقبة أطفالك والحفاظ على أمنهم على الانترنت ، حيث يساعدك هذا التطبيق على بناء عادات رقمية صحيحة لأطفالك ، في airdroid parental control مهكر 2024 يمكنك مراقبة عن بعد لمحيط جهاز طفلك والتحكم في وقت الشاشة وكذلك لديك القدرة على حظر الألعاب والتطبيقات والكثير من الخصائص الرائعة التي سوف نذكرها في فقرة المميزات.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل airdroid parental control مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد تحميل airdroid parental control مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد تحميل airdroid parental control مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد تحميل airdroid parental control مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة