تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي Apk للاندرويد 2024

تطبيقات مهكرة 0

تنزيل كيبورد السراب البعيد إنها لوحة مفاتيح معدلة تحتوي على الكثير من الإضافات والاختصارات التي تساعد المستخدم في الكتابة السريعة وتحتوي على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني وملصقات WhatsApp وغير ذلك الكثير.

 

كيبورد السراب البعيد

 

برنامج كيبورد السراب البعيد للاندرويد يعد من تطبيقات ذكية مجانية تتمتع بإمكانية اللمس بين الكلمات والرموز التعبيرية والرسائل وغيرها من الميزات الفريدة يتميز البرنامج متعدد الميزات والاستخدامات بميزات متقدمة بما في ذلك القدرة على اختيار الخط المطلوب وتحويل الكلام إلى نص والوصول إلى الرموز والأحرف الخيالية بالإضافة إلى توفير ميزات متقدمة من الممكن أيضًا الحصول على بطارية قابلة للشحن باستخدام برنامج كيبورد السراب البعيد الذكية متعدد الاستخدامات.

 

أهمية تنزيل كيبورد السراب البعيد Apk للاندرويد

 

هناك العديد من الأسباب المختلفة التي تجعل مستخدمي الهواتف الذكية يبحثون عن كيبورد السراب البعيد Apk ومن بين هذه الأسباب أن اللوحة العادية الموجودة داخل نفس نظام الهاتف مملة للغاية وتتميز بشكل موحد ولا تسمح للمستخدم بتنظيم خصائصها على عكس اللوحات الأخرى المتنوعة التي أطلقها المطورون، كما أنها توفر لك العديد من الميزات التي تجعل تجربتك الخاصة لاستخدامها واحدة من أبسط التجارب وأسهلها بالنسبة لك في الكتابة.

 

هناك العديد من السمات الجاهزة والمضمنة في لوحة المفاتيح وهناك عدد منها وهي السمة الوردية والتي تتميز بالجمال والألوان وهي واحدة من أكثر السمات التي تم تنزيلها  ولكن إذا كنت واحدًا من بين الأشخاص الذين يحبون اللون الأسود ستعجبك بالتأكيد المظهر الأسود وهناك سمة أخرى وهذا الموضوع هو مع خلفية الكأس ستلتقطه من خلال Google Play.

 

مميزات تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي للاندرويد

 

 

  • أدوات النسخ من خلال الضغط لفترة طويلة على الحرف T، ستختار بين أدوات النسخ (سطر، تحديد، نسخ ، مسح، قص، لصق).
  • الاختصارات يتم حفظ الاختصارات تلقائيًا في برنامج ميراج البعيد (النصوص والجمل الجاهزة المزينة باللهجات والحركات)، ستحصل عليها بالضغط مطولاً على الحرف L.
  • إيموجي مجموعة من الرموز التعبيرية ballingo، ستضيفها بالضغط لفترة طويلة على رمز السهم كما هو موضح في الصورة السابقة.
  • رسائل WhatsApp وبالتالي وجوه مجموعات كبيرة من الوجوه والرموز التعبيرية التي يمكنك ببساطة إضافتها أينما تريد وليس فقط على WhatsApp.
  • علامات التشكيل والتشديد تُستخدم إذا كنت تفضل استخدام علامات التشكيل أو استخدام الحركات يدويًا على كل حرف ، أو استخدام التوسيع بالحرف.
  • التبديل بين الزخرفة وعلامات التشكيل واللغات للتعديل بين الزخرفة والكتابة بعلامات التشكيل والحركات على الحروف تلقائيًا، أو للتبديل بين اللغات، اسحب زر المسطرة إلى اليسار أو اليمين لمعرفة الخيارات والتبديل بينها.

 

تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي 2024 للاندرويد من ميديا فاير

 

هل تجربة افضل لوحة مفاتيح للاندرويد عليك تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي Apk 2024 للاندرويد من ميديا فاير من خلال موقعكم NewsyTop.com عن طريق ضغط على كلمة تحميل وانتظار 20 ثانية لتجيهز رابط.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي Apk للاندرويد 2024
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة