تحميل لعبة Hide Online مهكرة 2024 للاندرويد [جاهزة لتنزيل]

العاب مهكرة 0

Hide Online مهكرة لعبة مثيرة للغاية يمكنك ان تكون مدمن عليها بكل سهولة بينما ستتاح لك الفرصة للعب دور الصياد ودور الشخص الذي يختبئ. وهكذا، إذا اخترت دور المتهرب، فستكون مهمتك هي استبدال نفسك بأحد الأشياء التي تختبئ في الموقع.

 

Hide Online مهكرة

 

في لعبة Hide Online مهكرة للاندرويد إذا وجدت نفسك في دور الصياد، فهدفك هو العثور على لاعب، ثم تدميره بسلاح. ستسمح ترسانة الأسلحة الغنية باستخدام نماذج تكتيكية مختلفة مع امكانية سهلة في طريق اللعب بجودة جد عالية. 

 

أهمية تحميل لعبة Hide Online مهكرة للاندرويد

 

Hide Online مهكرة لعبة مثيرة للغاية ومسببة للإدمان بأسلوب الحركة من HitRock Games لنظام Android، والتي يتم تقديمها مجانًا على Google Play، وسنقدمها بناءً على طلبك لهذا كل ما عليك هو النزول اسفل المقال والضغط على زر التحميل. 

 

هناك مجموعتان في اللعبة و التي هي  الكائنات والصيادون انظر إلى خريطة اللعبة كصياد واطلاق النار على أي شيء يلفت انتباهك، أو الاختباء من الصيادين كأشياء، أو الهروب منهم ، أو تشويههم، أو استخدام منشآتك لتحويلهم إلى حيوانات.

 

مميزات تحميل لعبة هيد اون لاين Hide Online مهكرة للاندرويد

 

  • العب كصياد  بصفتك صيادًا، فإن مهمتك هي العثور على الدعائم المزيفة في كل مكان. هذا يعني أن أي شيء يمكن أن يصبح هدفك.
  • اللعب كدعامة كدعم، تحتاج بعد ذلك إلى الاندماج مع الغرف ومحيطك. هذا صعب في بعض الأحيان لأنك لا تعرف أبدًا ما ستكون عليه. 
  • يمكنك أن تكون صندوقًا أو مخروطًا كل شيء ممكن! لكن أولويتك الأولى هي الاختباء قدر الإمكان من أجل البقاء. 
  • إن رسومات هذه اللعبة هي ما يميزها عن الآخرين. استمتع بلعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد كاملة مليئة بالشخصيات الرائعة والدعائم.
  • عناصر التحكم هنا، يمكنك بسهولة قتل الدعائم باستخدام اللوحة الافتراضية وأزرار النار. كدعامات، يمكنك التنقل بسهولة باستخدام نفس عناصر التحكم.

 

طريقة تحميل لعبة هيد اون لاين مهكرة اخر اصدار للاندرويد 

 

تحميل لعبة هيد اون لاين Hide Online مهكرة للاندرويد اخر اصدار وشارك في لعبة إطلاق نار فريدة من نوعها تتميز بالصيادين مقابل الدعائم! إخفاء ومزج الدعائم والعثور على الدعائم كما الصيادين. وذلك عبر النزول اسفل هذا المقال من خلال موقعكم NewsyTop.com مع انتظار 20 تانية للتجهيز رابط التحميل.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل لعبة Hide Online مهكرة 2024 للاندرويد [جاهزة لتنزيل]
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة