تحميل لودو ستار مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد [بدون روت]

العاب مهكرة 0

هل تبحث عن لودو ستار مهكرة 2024 ، تعد من بين افضل الالعاب ، يمكنك تحميل لعبة لودو ستار Ludo star مهكرة اخر اصدار للاندرويد مجانا من موقعنا

 

لودو ستار مهكرة 2024

 

تحميل لودو ستار مهكرة للاندرويد بدون روت ، وهي عبارة عن لوحة مقسمة إلى مربعات صغيرة ويوجد بها 4 مربعات كبيرة، كل مربع ملون بلون معين، يتم تمثيلهم باللون الأحمر والأخضر والأصفر والأزرق، وداخل كل مربع نكتشف أربع نجوم لذلك لدينا 16 نجمة وهذا غالبًا ما يكون مجموعهم وكل مربع من 4 مربعات يبدأ منه بحيث يكون الرسم النهائي أربعة مربعات.

 

بعد تحميل لودو ستار مهكرة 2024 تبدأ من كل مربع وخط وأن يضيفوا شكل الحبيب المتصل ببعضهم البعض وهذا نجد النرد معها ، ثم يقوم كل لاعب بعمل هذا النرد وعندما يقف النرد في الرقم 6 يخرج النجم من المربع بدلاً من الرقم 6 ولكن برقم 6 طالما أن النرد يتوقف عند التنوع بغض النظر عن المبلغ 6 النجم ليس كذلك تبدأ من داخل صندوقها. عندما يخرج النجم من الصندوق، يجب أن يدور حول المربع بالكامل بزاوية 360 درجة ثم يدخل في طريق اللون المكافئ.

 

قم تحميل لودو ستار مهكرة كوينز برابط فوري ثم تريد الوصول إلى أعلى السهم المكون من مربع في الأعلى، لكن هذا النجم سيصل إلى القمة عن طريق هز النرد وكما ذكرنا في البداية أنه لوح مصنوع من مربعات صغيرة جدًا وفوقها مربعات كبيرة تتكون من أربعة مربعات بمجرد هز النرد  على سبيل المثال الوقوف على الرقم 4.

 

اتناء تهكير لودو ستار 2024 يقوم النجم بالمناورة أو التحرك للأمام 4 مرات إذا توقف النرد على ثلاثة  النجم يتحرك 3 مرات للأمام، وإذا توقفنا، أجب برقم واحد  وبالتالي يتحرك النجم مرة واحدة فقط للأمام وهكذا ، يهز كل لاعب نرده للفوز بالصالة الرياضية  وبالتالي فإن الذهب الذي تمتلكه ببساطة داخل اللعبة يزداد بوفرة، فكلما فزت، يمنحك عملات معدنية إضافية ستصبح أيضًا ملك Ludo بعد لعب العديد من الألعاب.

 

يمكنك تحميل ايضا

 

  1. يلا لودو مهكرة
  2. لودو كلوب مهكرة

 

مميزات تحميل لودو ستار مهكرة للاندرويد بدون روت

 

هنا ستتحدث مع اللاعب الآخر الذي تلعب معه وترسل له المشاعر التي تشعر بها إنها لعبة مسلية بمجرد أن تلعب لعبة وتفوز بها، سترسل له رمز الضحك، وإذا لعبت لعبة وانهارت، فسوف تعبر عن مشاعرك برمز تعبيري مأساوي.

 

  • تتميز لودو ستار مهكرة 2024 بحقيقة أن كل لعبة جديدة تمنحك نجمًا بديلاً من خلال الفوز بالعديد من الجولات.
  • تتميز لودو ستار مهكرة جواهر بأنها لعبة إستراتيجية تتكون من لوحة بها لاعبان أو أكثر، بحد أقصى 4 لاعبين يتنافسون مع بعضهم البعض للفوز بالمباراة للحصول على عملات معدنية.
  • يتميز بحقيقة أن كل لاعب لديه فرصة واحدة فقط لرمي النرد، لذلك إذا تخطاه
  • فإن اللاعب اللاحق له الدور، وإذا فاز هذا اللاعب بالمبلغ 6 على النرد ، فسوف يلعب محاولة أخرى.
  • تتميز لودو ستار 2024 مهكرة بكونها سهلة للغاية وخفيفة الوزن لأنها مناسبة للتشغيل على أجهزة Android و iPhone.
  • اللعبة مجانية حيث نقدم لكم احدث نسخة من هذه اللعبة وبالتالي حجمها لا يتعدى 30 ميغا.
  • عدد التنزيلات لودو ستار مهكرة 2024 يحتوي على 10 مليون عملية تثبيت وإصدارها الحالي هو 1.4.

 

كيفية تحميل لودو ستار مهكرة 2024 Ludo Star القديمه 

 

يمكنك الان تحميل لودو ستار Ludo Star القديمه برابط مباشر من خلال موقعكم NewsyTop.com.

 

 

يوجد في newsytop

 

  1. ludo king مهكرة
  2. فيديو ستار مهكر
عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل لودو ستار مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد [بدون روت]
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة