تحميل TextNow مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تطبيقات مهكرة 0

تحميل TextNow اصدار قديم ، إذا كنت شخصًا معاصرًا يستخدم تطبيقات عادية، فستتناول بالتأكيد تطبيقات المراسلة العادية مثل Messenger Facebook Instagram و WhatsApp.

 

TextNow اصدار قديم

 

يحتاجون إلى المساهمة في إنشاء اتصال الكوكب بشكل أكثر دقة وسرعة على هذا النحو، يمكن للمستخدمين الاتصال بالعديد من الأصدقاء حول العالم مجانًا، يجعل هذا العالم أكثر ارتباطًا وأقرب ولكن بما يتفق مع اتجاه الحدث، سيكونون بلا شك كبار السن، وبالتالي فإن أحفادهم سيولدون باستمرار، ويتوقعون فقط أن يتم توظيفهم في اليوم من قبل البشر فقط، غالبًا ما يكون هذا اتجاهًا حتميًا داخل العالم.

يمكنك ايضا

تنزيل تروكولر القديم

تنزيل ايمو القديم

 

اهمية تطبيق تكست ناو Textnow اصدار القديم للاندرويد 

 

تطبيق تكست ناو Textnow اصدار القديم هو تطبيق يُقال إنه الجيل الجديد من أداة المراسلة التي تم إصدارها مجانًا على Google Play تم إثبات ذلك تمامًا من خلال عدد كبير من التنزيلات 10 ملايين عملية تنزيل، وبالتالي فإن عدد المستخدمين الدائمين كبير أيضًا ستشعر بالراحة عند استخدام أرقام الهواتف من الولايات المتحدة وكندا بمجرد استخدامه خلال هذه المنطقة، ستكون هناك أدوات مساعدة أكثر قوة، ولكن بشكل عام، لا توجد اختلافات كثيرة.

 

مميزات تطبيق text now اصدار القديم للاندرويد 

 

تم تحسين واجهته للمراسلة، لذا ستجد أنه أسهل في الاستخدام من التطبيقات الحالية نظرًا للواجهة المباشرة، فلن تحتاج إلى قضاء وقت طويل في اكتشاف جميع ميزاته ما عليك سوى اكتشاف القليل من اللمسة التي يمكنك ببساطة إتقانها قبل كل شيء الأشياء الملائمة لكن لا تعتقد أن هذا التطبيق واضح ومباشر، فالتحديثات المستمرة ستغير كل شيء، وبالتالي يصبح أكثر سهولة سيحتاج المستخدمون إلى تعلم ذلك دائمًا.

 

مكالمات دولية رخيصة سيقوم التطبيق بترقية عملية الاتصال الخاصة بك مع العديد منا بأدوات جديدة مثل البريد الصوتي، وإرسال مقاطع الفيديو، والدردشة الجماعية، حتى تتمكن من فعل ذلك حقًا مع جميع تطبيقات المراسلة القوية اليوم باستثناء تحميل TextNow اصدار قديم، تمت ترقية كل شيء لزيادة السرعة إذا كنت ترغب في أن تطلب من شخص ما تناول البيتزا، فكن سعيدًا بمراسلته، وستتلقى فورًا اتصالاً عبر الإنترنت.

 

الميزة الأكثر بروزًا لتطبيق المراسلة هي أنه يمتلك الملصقات بالنسبة للمحادثات التي تستخدم ملصقات متعددة، تأكد من أنها تجلب دائمًا أفضل تجربة ممتعة. يمكن للأصدقاء التعبير عن المشاعر دون الحاجة إلى الإرضاء أو ربما تسليم الرسائل بسرعة دون الحاجة إلى إدخال البيانات.

 

تمامًا مثل تطبيق المراسلة، فإن أمان المستخدم هو الشيء الأساسي الذي يجب معالجته في تطبيق TextNow القديم يمنحك راحة البال الكاملة سيخلق طبقة واقية سيحتاج المستخدمون إلى إصدار كلمة مرور للوصول إلى عناصر الرسالة كل شيء في معلوماتك سيكون الآن آمنًا، ولن يتمكن أي شخص من استغلالها بعد الآن.

 

أحد الأشياء المثيرة في هذا التطبيق هو أنه سيسمح لك ببساطة بإجراء مكالمات دولية بأسعار زهيدة مع رقم هاتفك عادة، تكون القيمة أقل من 0.01 دولار في الدقيقة، وإن كنت تتصل ببلدان نائية مثل أفغانستان أو سوريا، في الواقع بمجرد أن تنفق بعض المال، يكون المعيار أعلى من ذلك مجانًا سيوفر لك اتصالاً سريعًا ومستقرًا وقويًا.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل TextNow مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة