تحميل لعبة Major Mayhem مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد

العاب مهكرة 0

هل تبحث عن Major Mayhem مهكرة ، تعد من أفضل الألعاب الرماية ، يمكنك تحميل لعبة تحميل لعبة ميجور ميهام Major Mayhem مهكرة 2024 من موقعنا.

 

 

Major Mayhem مهكرة

 

تعرّف على لعبة ميجور ميهام Major Mayhem مهكرة 2024 اخر اصدار، وهي لعبة إطلاق نار منفردة ليست ألعاب إطلاق النار النموذجية من منظور الشخص الأول خلال هذا تكون الآليات بسيطة ولكنها صعبة كرجل وحيد، مهمتك هي إنقاذ الكثير من حب حياتك من أسطول قوى الشر التي تحاول منعك هل أنت قادر على التغلب على كل الفرص لامتلاك نهاية مبهجة؟

 

كما ذكرنا سابقًا، تبدأ الحبكة بجعل الأعداء يأخذون صديقتك، أنت عميل وترغب في إنقاذ صديقتك من قوى الشر يُطلق على قوى الظلام اسم نينجا النخبة الذين يجيدون إخفاء الأشياء ورميها.

 

تحميل لعبة ميجور ميهام Major Mayhem مهكرة، معندما نفكر في ألعاب الرماية نتوقع Call of Duty و Fortnite وغيرها من الألعاب الشهيرة بلا شك ألعاب الرماية هي نوع محبوب حتى في عالم الألعاب المحمولة عادة لا يمكن لعب ألعاب FPS بشكل صحيح بدون الماوس ولوحة المفاتيح ولكن بطريقة ما، يجد المطورون طرقًا جديدة للتعامل مع هذا الأمر.

 

على عكس معظم ألعاب الرماية قد تكون Major Mayhem  مهكرة اخر اصدار نوعًا غير رسمي هنا، ليس عليك إدخال اتجاهات مختلفة وتوجيه مشاهدك الضوابط بسيطة مثل لمس الأعداء إنها لعبة سهلة تعمل بشكل جيد لأنها تستخدم رسومات ثنائية الأبعاد ولكن مع عناصر ثلاثية الأبعاد أنت تختبئ دائمًا خلف شيء مثل الصخرة المرة الوحيدة التي تتعرض فيها هي بمجرد إطلاق النار على الأعداء والعودة بسرعة إلى موقع الاختباء الخاص بك عندما لا تطلق النار.

 

بصرف النظر عن ذلك، ستستخدم أيضًا أنواعًا أخرى من الأسلحة لمساعدتك في العديد من المواقف مثل القنابل اليدوية أو الصواريخ سيبدو الأمر بسيطًا في البداية، ولكن بعد أن تتقدم في المبلغ، ستجد أنه سيكون هناك المزيد من الأعداء وسيكون هناك رهائن ترغب في مراقبتهم من أجلهم هل أنت قادر على الوصول إلى المهمة الصعبة الحالية؟

 

يمكنك تحميل

 

  1. ميني ميليشيا مهكرة
  2. Truck Driver City Crush مهكرة

 

 

مميزات تحميل ميجور ميهام Major Mayhem مهكرة اخر اصدار للاندرويد 

 

 

لطالما كانت ألعاب الرماية صعبة حتى مع زيادة الألعاب الشعبية مثل Fortnite و PUBG لحسن الحظ، يحاول المطورون باستمرار إيجاد طرق جديدة لتقليل المشكلة ولكنهم ما زالوا قادرين على تقديم التحديات. Major Mayhem هي واحدة من تلك الألعاب حيث تكون طريقة اللعب فريدة من نوعها لأن القصة نفسها. فيما يلي ميزات الرائد الفوضى:

 

 

  • 45 مستوى للانتهاء - كدليل على الصعوبة، تتميز  لعبة Major Mayhem مهكرة اخر اصدار بـ 45 مستوى يمكنك ببساطة إكمالها واحدة تلو الأخرى هناك أوضاع سهلة وصعبة تتكون من أكثر من 150 مهمة بأحجام مختلفة يكافئك إكمال المهام بالأسلحة والإنجازات.يستمر كل مستوى عادةً لبضع دقائق، لكن تلك الدقيقة مليئة بالحركة والأسلحة والمزيد من الحركة. كنت ترغب في التركيز وأن تكون في أفضل حالاتك حتى تتقدم من خلال المبلغ.
  • رسومات مذهلة - يتم إلقاء اللوم على ألعاب الرماية في سلوكيات الأطفال العنيفة في الماضي على هذا النحو، يحاول المطورون دائمًا طرقًا جديدة لتقديم هذه اللعبة على أنها مجرد لعبة نتيجة لذلك تكون النتيجة تصميمًا ثلاثي الأبعاد مُرضيًا على مستوى ثنائي الأبعاد تم تصميم كل شخصية خلال هذه اللعبة بعناية للإشارة إلى شخصياتها كما هي في شكل متجه، كما أن مواقع الخلفية مبهجة للعيون حيث تتعامل مع مواقع مختلفة مثل الصحراء والعاصمة وبالتالي المناطق الاستوائية، كل شيء مصمم بشكل جيد مما يضيف إلى عامل المتعة في الرياضة.
  • أوضاع لعب مختلفة - بصرف النظر عن وضع القصة  ستلعب أيضًا أوضاعًا أخرى إذا شعرت بالملل أثناء هذه اللعبة هناك معركة زمنية حيث يتعين عليك إنهاء المهمة قبل انتهاء الوقت مما يشير إلى سقوط القنبلة ثم هناك تحديات الآركيد التي تتيح لك لعب المهام الصعبة، وبالتالي وضع البقاء على قيد الحياة حيث تتمثل مهمتك في البقاء على قيد الحياة طالما أنك ستظل على قيد الحياة. تعتقد أنك ستصبح الكلمة الأخيرة رائد؟
  • التخصيص - هناك أيضًا خيار لتخصيص زي شخصيتك بأزياء مختلفة وأيضًا إضافة ملحقات لإنهاء المظهر الخشن هناك 42 زيًا متاحًا لك لتجمعها أيضًا كمجموعة من الملحقات التي يمكنك استخدامها ببساطة.د جربهم جميعًا واعرف أيهم الأفضل!
  • شكا من السلطة - في تلك المواقف الصعبة، ستقضي ما يصل إلى خمس قوى مختلفة لتحفيز لحظة يمكن أن تزيد هذه من الضرر ومعدل إطلاق النار والقدرة على التكيف.
  • الأسلحة - تحتوي الرياضة على 20 نوعًا مختلفًا من الأسلحة التي يمكنك ببساطة استخدامها لتدمير أعدائك تشمل هذه الأسلحة البندقية الآلية، والبندقية الصغيرة، وبالتالي كوادزوكا القوية أيضًا، لا تنس أنه يمكنك ببساطة ترقية أسلحتك لزيادة الضرر ومعدل إطلاق النار.
  • قد تكون لعبة ميجور ميهام Major Mayhem مهكرة ممتعة ومدمرة يمكنك ببساطة الاستمتاع بها لفترة طويلة ومع ذلك، فإن المبلغ يزداد صعوبة كلما تقدمت وستجد أن مهاراتك الحالية قد تكون أيضًا مفقودة لهذا السبب نحن هنا للمساعدة بهذه النصائح
  • الإنجازات الكاملة - للحث على المزيد من العملات المعدنية، حاول إكمال كل إنجاز داخل اللعبة يمكن أن يوفر لك إكمال هذه المهام عملات معدنية أكثر مما تتخيل. بعد الانتهاء منها ، ستعيد تعيينها ثم تكملها مرة أخرى لمضاعفة مكافآتك! يساعدك Uzi بالتأكيد على إكمال عدد من هذه المهام نظرًا لأنه سلاح سريع النيران.

 

تحميل لعبة ميجور ميهام مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار 

 

ألا تريد الحضور لفترة طويلة لفتح جميع الأسلحة والأزياء؟ قم ب تنزيل لعبة ميجور ميهام Major Mayhem مهكرة اخر اصدار للاندرويد مع عدد غير محدود من العملات المعدنية الآن وانقذ صديقتك من النينجا الشرير!

 

يوجد في newsytop

 

  1. hide online مهكرة
  2. intro maker مهكر
عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل لعبة Major Mayhem مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة